top of page

شهريار


يشبه شهريار في انتظاره

ويتلهف لكلماتي

ولكن

شهريار قتل كل النساء

وهو قتلني من اجل النساء

كنت افتح ذاكرتي لعالم تسكنه الغرائب

واجتث منه تلك الحكايا

التي تكفل لي بقاء موتي بين يديه

شهرزاد تخشى القتل في حضرة سلطانها

وانا اخشى البعث في حضرة قسوته وجبروته

هي تحكي لتبقى على قيد الحياة

وانا احكي لتبقى روحي دون معاناة

سادية عشقه

جعلته لا يقبل روحي الا وهي باكية

النواح في عالمه يشبه تأوهات الحب

ولكن!!؟؟

اعلم انه يبكي سراً، وله ذكريات مؤلمة كألم روحي بين ذراعيه

واعلم انه كان عاشق لتلك التي سحقت رجولته بمضاجعة آخر!!

كئيبٌ هو ،، يذكرني بـ كيفين كارتر عندما قال:

أنا آسف جدا جدا. لكن ألم الحياة يفوق متعتها بكثير

بعد تلك الكلمات اختار كارتر ان ينهي احزانه في احضان

جوهانسبرغ، تلك المدينة التي استضافت نهر برامفونتاينسبروي، الذي كان شاهد على انتحار كارتر بأول أكسيد الكربون!!

قصة انتحاره بحد ذاتها ظالمة،، تجد نفسك لا إرادياً تفكر في كيميائية المادة التي انتحر بها أكثر من موته المؤسف.

أوه نسيت !! لنعود إلى قصته .. المعذرة لم أكن أقصد الإلتهاء بقصة كارتر عن قصة رجولته النسبية .... لا ينبغي أن أكون قاسية إلى الحد الذي أصل فيه إلى ركل أحزانه التي جناها من البغايا في حياته.

التسجيل
  • RSS - Grey Circle
  • Facebook - Grey Circle
  • Snapchat - Grey Circle
  • Google+ - Grey Circle
  • Twitter Clean Grey

مدونة شخصية أتحدث فيها عن تجاربي وتعليقاتي على بعض المواضيع او المقاطع المرئية والمواقع الإجتماعية وأركز فيها على مواضيع الصحة والجمال وأطرح فيها رأيي عن بعض الكتب التي قرأتها وأجدها مهمة ومفيدة بالإضافة إلى بعض المواضيع الخاصة بتطوير الشخصية وانماطها وخواطر من كتاباتي واتمنى ان تعجبكم مواضيعي ويمكنكم مراسلتي وسأقوم بالرد على الرسائل في أقرب وقت ممكن

أرشيف المدونة

المشاركات الأخير

bottom of page